بيت > منتجات > عداد مياه > عداد مياه جت واحد

عداد مياه جت واحد

Wenling Younio Water Meter Co. ، Ltd هي شركة تصنيع عداد مياه نفاثة واحدة في الصين. نحن شركة ذات تقنية عالية متخصصة في عداد المياه وقطع غيار عداد المياه وعداد المياه النفاث الفردي وعداد المياه الذكي مع إدارة القياس الذكية. شكل YOUNIO WATER METER نظام قياس ذكي وحصل على أكثر من 80 براءة اختراع للاختراعات ونماذج المنفعة ، وتم تضمين العديد من منتجات عدادات المياه الجديدة. يعتمد نظام إدارة القياس والمراقبة الذكي على أساس تقنية إنترنت الأشياء التي طورتها مؤسسات YOUNIO WATER METER بشكل مستقل محطات قياس لاسلكية ذكية وإدارة تحليل البيانات الضخمة ، المستخدمة في المرافق البلدية والعامة ، والمياه ، وتصريف مياه الصرف الصحي وقياس موارد المياه ، والاستخدام الشامل والإدارة ، وتوفير بيانات القياس والمراقبة للمياه ، وتعزيز المعلومات والإدارة الذكية لصناعة الموارد الأساسية للمرافق العامة الحضرية ، وتحسين مستوى إدارة المرافق العامة ، وخدمة بناء المدن الذكية.

تمتلك YOUNIO WATER METER معدات متطورة وتكنولوجيا عالية لتصنيع مجموعة كاملة من عدادات المياه عالية الجودة من DN15 (1 / 2â €) إلى DN500 (20â €) ، ويعتمد YOUNIO WATER METER المعيار الدولي ISO4064 & OIML-R49 ، MID 2004/22 / معيار EC الأوروبي ومعيار NSF-61 في إنتاج عدادات المياه. تغطي مجموعة المنتجات نفاثة واحدة ، وطائرة متعددة ، ونوع مكبس حجمي ، ونوع وولتمان ، وعدادات مياه ذكية. في الوقت الحاضر ، يتم تصدير YOUNIO WATER METER بالفعل إلى أكثر من 80 دولة مختلفة حول العالم. يتم تصنيع جميع عدادات المياه النفاثة الفردية وفقًا لمعيار ISO 4064 الدولي الذي يضمن شرعية وجودة استقرار المنتج.

يواصل YOUNIO WATER METER تحسين إدارة نظام الجودة ويجدد شهادة ISO 9001: 2015 وشهادة ISO14001: 2015 وشهادة ISO45001: 2020 وشهادة ISO27001: 2013.
View as  
 
عداد المياه R160 جت واحد جاف الطلب

عداد المياه R160 جت واحد جاف الطلب

مرحبًا بكم في شراء عداد المياه ذو الطلب الجاف الفردي R160 منا. يتم الرد على كل طلب من العملاء في غضون 24 ساعة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
جهاز نحاسي واحد للمياه الباردة

جهاز نحاسي واحد للمياه الباردة

فيما يلي مقدمة لمقياس الماء البارد النفاث النحاسي الفردي ، وآمل أن أساعدك على فهم أفضل لمقياس الماء البارد للجسم النحاسي النفاث. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى لمواصلة التعاون معنا لخلق مستقبل أفضل معًا!

اقرأ أكثرإرسال استفسار
عداد المياه الباردة نوع جت واحد جاف

عداد المياه الباردة نوع جت واحد جاف

مرحبًا بكم في شراء عداد مياه بارد من النوع الجاف النفاث منا. يتم الرد على كل طلب من العملاء في غضون 24 ساعة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
عداد مياه نحاسي منفرد

عداد مياه نحاسي منفرد

بصفتك صانعًا محترفًا لعدادات المياه النفاثة النفاثة ، يمكنك أن تطمئن إلى شراء عداد مياه نفاث نحاسي واحد من مصنعنا وسنقدم لك أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
80mm جت واحد جت عداد المياه الهاتفي الجاف

80mm جت واحد جت عداد المياه الهاتفي الجاف

بصفتنا تصنيعًا احترافيًا ، نود أن نوفر لك عداد مياه بخاصية الاتصال الجاف أحادي النفاثة مقاس 80 مم. وسوف نقدم لك أفضل خدمة ما بعد البيع والتسليم في الوقت المناسب.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
عداد المياه نوع مختوم السائل جت واحد

عداد المياه نوع مختوم السائل جت واحد

فيما يلي مقدمة لمقياس المياه النفاث الأحادي السائلة المختومة ، وآمل أن أساعدك على فهم أفضل لعداد المياه النفاث من النوع السائل المنفث. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى لمواصلة التعاون معنا لخلق مستقبل أفضل معًا!

اقرأ أكثرإرسال استفسار
عداد المياه نوع الرطب جت واحد

عداد المياه نوع الرطب جت واحد

مرحبًا بكم في شراء عداد مياه من النوع الرطب نفاث واحد منا. يتم الرد على كل طلب من العملاء في غضون 24 ساعة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
<1>
يعتبر Younio أحد أشهر مصنعي وموردي عداد مياه جت واحد في الصين. إذا قدمت طلبًا الآن ، فهل لديك في المخزون؟ بالتاكيد! إذا لزم الأمر ، فلن نقدم عينات مجانية فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستقدمه لي؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا تقديم خصومات. يمكن شراء عداد مياه جت واحد المخصصة المصنوعة في الصين بسعر منخفض أو بسعر رخيص. نرحب بك للحضور إلى مصنعنا لشراء عداد مياه جت واحد المخفضة. إلى جانب ذلك ، لدينا علامات تجارية خاصة بنا وندعم أيضًا التعبئة والتغليف بالجملة. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.
We use cookies to offer you a better browsing experience, analyze site traffic and personalize content. By using this site, you agree to our use of cookies. Privacy Policy
Reject Accept

Sitemap | RSS | XML

Single Jet Water Meter Manufacturers

Wenling Younio Water Meter Co., Ltd is a single jet water meter manufacture in China. We are a high-tech enterprise specializing in water meter, water meter spare parts, single jet water meter, and smart water meter with the intelligent measurement management. YOUNIO WATER METER formed a smart metering system and obtained more than 80 patents for inventions and utility models, and many new water meter products have been included. The intelligent measurement and monitoring management system based on the Internet of Things technology independently developed by YOUNIO WATER METER enterprises adopts intelligent wireless metering terminals and massive data analysis management, used in municipal and public utilities, water, sewage discharge and water resource measurement, comprehensive utilization and management, providing measurement data and monitoring for water, promoting the informationization and intelligent management of the urban public utilities basic resources industry, improving the management level of public utilities, and serve the construction of smart cities.

YOUNIO WATER METER holds advanced equipment and high technology to make full range of quality water meters from DN15(1/2”) to DN500(20”) , YOUNIO WATER METER adopts ISO4064 & OIML-R49 international standard, MID 2004/22/EC European standard and NSF-61 standard in producing water meters. The product range covers Single jet, Multi jet, Volumetric piston type, Woltman type and Smart water meters. At present, YOUNIO WATER METER is already exported to over 80 different countries worldwide. All the single jet water meters are manufactured in compliance with ISO 4064 international standard which ensures the legitimacy and quality of product stability. 

YOUNIO WATER METER continues to improve Quality System Management and renews ISO 9001:2015 Certificate, ISO14001:2015certificate, ISO45001:2020 Certificate and ISO27001:2013 Certificate.
View as  
 
Younio is one of the famous Single Jet Water Meter manufacturers and suppliers in China. If I place an order now, do you have it in stock? of course! If necessary, we will not only provide free samples but also price lists and quotations. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide discounts. Customized Single Jet Water Meter made in China can be purchased at low price or cheap price. You are welcomed to come to our factory to buy discount Single Jet Water Meter. Besides, we have our own brands and we also support bulk packaging. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.